المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

أفضل تطبيقات أندرويد لهذ الاسبوع #2

مرحبا بكم اخواني الكرام في هدا الموضوع الجديد على نيوبرو حيث سنتعرف اليوم على افضل تطبيقات اندرويد لهدا الاسبوع الثاني حيث تعرفنا في الاسبوع الاول على تطبيق اندرويد واحد فقط ولكن في كل اسبوع من الان ان شاء الله سنقوم باستعراض افضل  تطبيقات اندرويد اسبوعية وتكون اكثر من تطبيق .


أفضل تطبيقات أندرويد لهذ الاسبوع #2

- التطبيق الاول وهو تطبيق Memrise لتعلم اللغات مجاناً واولا فهدا التطبيق حصرا على لقب افضل تطبيق لسنة 2015 على الاندرويد حيث يمكنك هدا التطبيق من تعلم اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية واليابانيه واكثر وتاكد من انك ستتعلم دلك بسرعة .

- نمر كدلك الى التطبيق الثاني وهو تطبيق Vintage Retro Camera + VHS الرائع جدا والدي يمكنك من الحصول على فيديوهات خرافية جدا ويمكنك تسجيل فيديوهات بجودة عالية وايضا بتاثيرات خرافية جدا وبالتاكيد ستنال اعجابك وانصحك بشدة ان تقوم بتجربة هدا التطبيق الرائع .

- التطبيق الثالث هو تطبيق  Wattpad  الدي يحتوي على اكثر من 10 ملايين من الكتب وفي جميع المجالات مثل مجالات الخيال العلمى، والألغاز والرومانسية وقصص الهواة والقصص المسرحية المثيرة وأكثر من ذلك بكثير .

- التطبيق الرابع وهو تطبيق Sideline حيث هدا التطبيق يعطيك رقم امريكي ويمكنك هذا الرقم من تفعيل بعض البرامج التي تطلب رقم هاتفي للتفعيل  مثل الواتس اب والمبرامج التي تماثله .
 
- واخر تطبيق سنستعرضه في هدا الموضوع والشرح هو تطبيق HomeUX (Beta) وهو تطبيق لانشر وتطبيق للمحترفين اي هو لانشر خرافي ويتمتع بالخفة وايضا بالسرعة وكدلك بالشكل الجميل والمميز وايقونات جميلة وبتصميم ممتاز جدا ادعوك ايضا لتجربته .


تحميل التطبيقات
1- تحميل Memrise
2- تحميل  Vintage Retro Camera + VHS
3- تحميل  Wattpad
4- تحميل Sideline
5 - تحميل HomeUX Beta