المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة 2016 مجاني و خفيف و سريع

معروف ان العديد من الدول وليست العربية فقط تكون محجوبة من مشاهدة وتصفح بعض المواقع على الانترنت وكذلك مشاهدة الفيدوهات والافلام ...الخ ، وهذا امر لا يعجبنا طبعا ولهذا يجب البحث عن حل والحل هو استخدام برامج vpn وهناك العديد من هذه البرامج ايضا فماذا ستختار ومالبرنامج الذي ستستخده هذا يرجع اليك ، اذا اردت برنامج سريع، خفيف ، محمول اي لا يحتاج للتثبيت ويعد الافضل فسأخبرك بان افضل برنامج هو psiphon3.

نيو برو ، افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة 2016 مجاني و خفيف و سريع

برنامج psiphon3 هو احدث اصدار رسميا ومجاني 100% وما يميزه هو انه خفيف جدا على الجهاز وسريع نعم هذا البرنامج يمكنك من الاتصال بالايبي الخاص باي دولة اخرى بشكل سريع جدا وبدون بطئ في الاتصال كما يمكنك من فتح المواقع المحجوبة بشكل سهل جدا بعد تغيير الايبي الخاص بك .

 لمن لا يعلم ما هو VPN : هو برنامج او بروتوكول يجعلك تتخفى وتغير الايبي الخاص بك على جميع المواقع بشكل امن وكبير ايضا وبعضها يقوم برفع سرعة الانترنت عن طريق ربط اكثر من سيرفر او شبكة وهكذا ايضا سيقوم بشتفير اتصالك واخفاء الايبي وتتصل بالانترنت بشكل محمي ولكي لا يتم التعرف على الايبي الخاص بك واختراقك .

افضل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة 2016 مجاني و خفيف و سريع

قد تطرقنا في السابق على المدونة للعديد من الشروحات واستعراض للعديد من التطيقات والطرق للحصول على vpn وتغيير الابيي بشكل مجاني على كل الاجهزة منها الكمبيوتر والاندرويد وiOS يمكنك تصفحها من هذا الرابط . كما يتوفر psiphon3 لهواتف الاندرويد والايفون ايضا ولمن يريد تحميل التطبيق يمكنك ذلك عبر موقعه الرسمي .

الشرح بالفيديو
 

تحميل : psiphon3