المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

تطبيق netcut للاندرويد لقطع الانترنت عن المتصلين معك بالشبكة

تحميل برنامج netcut للاندرويد

برنامج netcut هو برنامج شهير ومعروف جدا بين مستخدمي الويندوز وقد تطرقنا اليه في موضوع سابق على مدونتنا نيو برو ولمن يبحث عن البرنامج على الكمبيوتر (برنامج نت كت Netcut مجانا لقطع وفصل الانترنت عن الاخرين المتصلين معك في نفس الشبكة) ، فقد تم اصدار النسخة الخاصة من برنامج netcut لهواتف الاندرويد وبشكل مجاني على متجر جوجل بلاي .

تطبيق netcut للاندرويد لمعرفة المتصلين معك بالشبكة وفصل الانترنت عليهم

الان تطبيق netcut متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله وتثبيته على هاتفك الخاص لتتمكن من معرفة الاشخاص التصلين بشبكتك التي تتصل انت ايضا بها وتستطيع بعد ذلك فصل وقطع الانترنت عليهم والتحكم في سرعتها وينفع هذا التطبيق في هذا الغرض وحيث لو تريد منع اشخاص متطفلين من الاتصال بشبكتك او تريد تحميل ملف من الانترنت عبر هاتفك والاشخاص الاخرون يتصلون بالانترنت وهكذا تكون الانترنت بطيئة ويجب عليك قطع الانترنت عليهم لمدة التي تحتاجها .

كما ان التطبيق يمكنك من معرفة مشاكل الشبكة الخاصة بك وهل تم احتراقها من طرف اي شخص متصل بها وهكذا تقوم بالاجراءات الضروية لهذا الامر وتوقف هذا الشخص عن اختراق شبكتك واختراقك ايضا .

التطبيق سهل الاستخدام وسنشرح كيفية عمله ، فبعد تحميل التطبيق وتثبيته بشكل تلقائي على هاتفك الاندرويد من متجر جوجل بلاي عبر الرابط في الاسفل ، تقوم بالدخول اليه وتعطيه صلاحية الروت فهذا الطبيق للاشارة فهو يحتاج ان يكون جهازك قد تم عمل روت له وهناك العديد من الطرق لعمل روت لهاتفك يمكنك رؤيتها من هذا الرابط .


بعد ذلك سيعمل معد التطبيق بشكل عادي وهكذا ستجد في التطبيق كلمة scan اضغط عليها ليقوم بفحص الشبكة الخاصة بك ثم سيظهر لك جميع الاشخاص المتصلين بشبكتك وعندما تريد قطع النت عن اي شخص من هؤلاء ما عليك سوى بالضغط عليه بشطل مطول لكي تظهر لك نافذة بها العديد من الخيارات ومنها خيار cut offline الذي يمكنك من قطع الانترنت عن هذا الشخص .


تحميل التطبيق : netcut