المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون مجانا

تعاني حاليا العديد من الدول العربية من حجب بعض المواقع والتي يتم العمل فيها وربح المال او مشاهدة الفيديوهات والباي بال وكذلك الاتصال والدردشة  ..الخ  كما تعاني ايضا من اختراق خصوصية المستخدمين ونحتاج فتح واستعمال مثل هذه المواقع وخاصة على هواتف الاندرويد و الايفون مع التطور الذي نشهده حاليا فالكثير من الناس اصبحو يستخدمون الهواتف  الذكية من اجل استعمال الانترنت ويواجهون مشكلة المواقع المحجوبة وهنا معنا الحل لكل من هاتفي الايفون والاندرويد.

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون مجانا

سنقوم بإستعراض تطبيقين تطبيق للاندرويد وآخر للايفون ويعملان على فتح المواقع المحجوبة عبر تغيير الايبي وتشفير الاتصال ..الخ .

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد مجانا عبر Hola Better Internet
تطبيق المفضل والاشهر من بين العديد من تطبيقات vpn ويستعمل بكثرة على متصفحات الانترنت وهو موجود ايضا في سوق بلاي للاندرويد وهو تطبيق في القمة ، التطبيق خفيف على الجهاز و الأجمل من ذلك يوفر لك قائمة كبيرة تستطيع عبرها اختيار البلد الذي تريد تغيير عنوان الـ IP .

تحميل : Hola

فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا عبر Free VPN

الافضل الاشهر على هواتف الايفون ويعتبر الاقوى والافضل من بين تطبيقات البوكسي حيث يقوم هذا التطبيق بتشفير اتصالك وتم تصميمه بطريقة تجعل مزودك الخاص بالإنترنت لا يعرف أي المواقع تقوم بفتحها وهكذا يمكنك الاستمتاع بالانترنت بحرية وضمان حماية خصوصيتك .

تحميل : Free VPN